متشرد يصبح مشهور بسبب كتاب ألفه عن نفسه

متشرد يصبح مشهور بسبب كتاب ألفه عن نفسه اصبح المشترد جين ميري روغول Jean-Marie Roughol وعمره 47 سنة من أحد الكتاب المشاهير فب فرنسا ،...

متشرد يصبح مشهور بسبب كتاب ألفه عن نفسه


اصبح المشترد جين ميري روغول Jean-Marie Roughol وعمره 47 سنة من أحد الكتاب المشاهير فب فرنسا ، بعد أن ألف كتاب يتحدث عن سيرة حياته تحت اسم حياتي كمشرد : حياة في الشوارع Je tape la manche: Une vie dans la rue ، والكتاب مكون من 176 صفحة يتكلم فيها عن طفولته حتى أصبح به الحال مشرد في شوارع باريس .

ويقول عن نفسه أن أمه تخلت عنه في صغره وتولى رعايته أبوه المدمن على الخمر ، وتحول إلى متشرد في أوائل سن العشرينات وفقد وظيفته التي كان يعمل جرسون في أحد المطاعم . وقد بدأ بكتابة مذكراته قبل سنتين وهو يجلس على كرسي بالحديقة وقد بدأ بكتابة ملاحظاته على دفتر مدرسي ، وبعدها ساعده صديق بعملية الكتابة والتصحيح الوزير السابق Jean-Louis Debré الذي التقاه بالصدفة عندما عرض عليه المشترد أن يعتني بدراجة الوزير بينما يتسوق .
ومنذ أن صدر هذا الكتاب في المكتبات بدأت التلفزيونات والمجلات والجرائد حول العالم اللقاء به ليروي قصته ،والغريب أنه ما زال ينام في الشوارع منتظرا أن يعود عليه الكتاب بالأرباح .

You Might Also Like

0 التعليقات

Flickr Images